إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجهاز الفني لمنتخب الأردن ينتظر تشخيص إصابة عبد الفتاح


عمان جو - ينتظر الجهاز الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم معرفة التشخيص الطبي للاعب حسن عبد الفتاح، الذي تعرض للإصابة في مباراة فريقه الخريطيات أمام الغرافة والتي جمعتهما مساء السبت في دوري نجوم قطر.

واضطر عبد الفتاح لعدم استكمال المباراة عندما خرج مصابًا في الدقيقة 68، وتم الدفع بدلا منه باللاعب عبد العزيز الإنصاري.

ولم يتسن للجهاز الفني للمنتخب الأردني بعد الوقوف على حيثيات إصابة عبد الفتاح، حيث ينتظر أن يتم التواصل معه اليوم الأحد، لمعرفة إن كانت إصابته تستدعي البقاء للعلاج في قطر أم الحضور إلى الأردن.

وكان ينتظر أن يصل عبد الفتاح عمان غدًا الإثنين ليلتحق بتدريبات النشامى الذي تنتظره مواجهتين مهمتين أمام بنجلادش في عمان يوم 24 أذار/ الجاري، وأمام استراليا في سيدني يوم 29، ضمن مشواره في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

ولا يشكل غياب حسن عبد الفتاح عن مباراة منتخب بلاده أمام بنجلادش أي قلق للجهاز الفني، بقدر أن القلق يكمن في حال اضطرته الإصابة للغياب عن المباراة الأهم أمام استراليا في سيدني.

وفي حال احتاج حسن عبد الفتاح للراحة لثلاثة أوأربعة أيام، فإن مشاركته في مباراة استراليا ستكون واردة، لكن في حال تطلب الأمر أكثر من ذلك فقد يقوم الجهاز الفني باستدعاء لاعب بديل كعبدالله ذيب أو مهدي علامة.

وكان عبد الفتاح قد غاب عن لقاء الأردن وبنجلادش الذي جمعهما ذهابًا لظروف عائلية.

ويعتبر حسن عبد الفتاح هداف المنتخب الأردني بالتصفيات المزدوجة برصيد 5 أهداف.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :