إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالصور .. محمد تيسير يرفع العلم الاردني في مسقط بأسرع توقيت


 عمان جو - انتهت بطولة الشرق الاوسط للجيمخانه و التي اقيمت في العاصمة العمانية مسقط على حلبة الجمعية العمانية للسيارات بمشاركة واسعه من ابطال سباقات السرعة في الوطن العربي من لبنان و مصر و الامارات وسلطنة عمان و المملكة الاردنية الهاشمية.

وانتهت البطولة بتتويج البطل الاردني محمد تيسير على متن سيارته الميتسوبيشي ايفو 6 كصاحب افضل توقيت و بلغ دقيقة واحدة و خمسة و اربعين جزء من الثانية يتلوه في المركز الثاني البطل اللبناني الان نوفل، بزمن مقداره دقيقة و سبع ثواني و خمسة و عشرين جزء من الثانية، و يتلوهم البطل أحمد دحام في المركز الثالث بزمن مقداره دقيقة و ثمانية ثواني و واحد و ثلاثين جزء من الثانية.

و صرح محمد تيسير عقب التتويج بسعادته ان حقق لقبا للاردن في العاصمة العمانية مسقط و اعرب عن شكره للجمعية العمانية للسيارات ممثلة بمديرها السيد سليمان الرواحي و اعضائها و كافة المنظمين كما ابدى اعجابه بحسن التنظيم و حسن ضيافة الشعب العماني الشقيق مؤكدا انه سيزيد من نشاطه و مشاركاته على صعيد سباقات السرعه في العاصمة العمانية مسقط.

من الجدير بالذكر ان البطل محمد تيسير يحمل لقب بطولة الاردن لعام الفين و خمسة عشر و هو يتصدر ذات البطولة لهذا العام الفين و ستة عشر بفارق كبير عن المركز الثاني.

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :