إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ترامب يحلق رأس خصمه على حلبة المصارعة! - فيديو


عمان جو - 

أعاد مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو يظهر المرشح لانتخابات الرئاسة الأميركية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، على حلبة المصارعة الحرة وهو يقوم بحلق شعر رئيس اتحاد المصارعة الأميركي ماكمان بعد الاعتداء عليه.

ويظهر ترامب، الذي أثار كثيرا من الجدل خلال حملته الانتخابية جراء مواقفه المعادية للمسلمين والمهاجرين في الولايات المتحدة، وهو يضرب ماكمان قبل أن يقوم بحلق شعره بمساعدة مصارعين.

ويعود المقطع إلى تحد بين المصارع بوبي لاشلي وماكمان في مباراة "الشعر مقابل الشعر"، إذ يقوم الفائز بحلق شعر الخاسر،  وفاز آشلي في مباراة الذهاب، حيث قام ترامب وآشلي بحلق شعر ماكمان.

وقال متداولوا الفيديو إنه يظهر "بلطجة ترامب وعدائيته"، الأمر الذي قد يفسر سبب مواقفه المتطرفة.

يشار إلى أن وحدة المعلومات الاقتصادية، وهي مؤسسة بحثية بريطانية، حذرت أخيرا من أن انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة يعتبر واحدا من أكبر 10 أخطار تواجه العالم، وأوضحت المؤسسة البحثية أنه قد يعرقل الاقتصاد العالمي ويزيد المخاطر السياسية والأمنية في الولايات المتحدة.

ورغم ذلك، يقترب رجل الأعمال من اقتناص تذكرة ترشيح الحزب الجمهوري بعد فوزه في معظم التصويت الشعبي.

وحذر ترامب، الذي يفتقد للخبرة السياسية، من أن أنصاره سيقومون بأعمال "شغب" في حال عدم حصوله على ترشيح الحزب الجمهوري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :