إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات ينتظر رد الاتحاد الآسيوي حول عقوبة شفيع


عمان جو - أكد عوض الأسمر الناطق الإعلامي باسم نادي الوحدات الأردني بأن ناديه ما يزال ينتظر قرار الاتحاد الآسيوي بخصوص الاستئناف الذي تقدم به قبل يومين اعتراضا على عقوبة حارس مرماه الدولي عامر شفيع.

وقال الأسمر في رده على استفسارات الصحفيين  :"الإتحاد الآسيوي لا يتأخر في الرد بحكم العادة، ولذلك نعتقد بأن الرد على استئنافنا قد يكون اليوم أو غد الأحد".

وتابع الأسمر "لا بد من تخفيف عقوبة شفيع، وبخاصة أن شريط المباراة لم يشهد قيام اللاعب بالإمساك بيد حكم المباراة".

وكان الإتحاد الآسيوي قرر إيقاف شفيع 4 مباريات وغرامة قدرها 5 آلاف دولار بحجة امساكه ليد حكم مباراة فريقه أمام العهد اللبناني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

إلى ذلك قال الأسمر:"اليوم يعقد مجلس الإدارة اجتماعه العادي حيث سيتخلله مناقشة العديد من الأمور التي تخص ملف فريق كرة القدم إلى جانب مناقشة أخر الترتيبات لمباراة الفريق أمام الهاشمية التي تقام الإثنين تخليداً لروح شهيد الوطن راشد الزيود".

وختم حديثه بقول :"كما ينتظر أن يشهد الاجتماع تسمية الوفد الذي سيغادر إلى تركمنستان لمواجهة التين عسير في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :