إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المنتخب الأردني يواجه نفسه استعدادا لبنجلادش وأستراليا


عمان جو - لم يجد المنتخب الأردني لكرة القدم حلولاً تمكنه من تأمين مباراة ودية واحدة تسبق موعد مواجهتيه أمام بنجلادش واستراليا المقررتين يومي 24 و29 أذار/ مارس الجاري، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وبعدما وصلت جهود الاتحاد الأردني إلى مرحلة اليأس، حيث خاطب أكثر من 15 اتحادًا أهليًا، قرر الجهاز الفني أن يواجه المنتخب نفسه الإثنين المقبل بعدما تقطعت كل السبل.

وسيتم تقسيم نجوم المنتخب على فريقين، بحيث يلعبان مباراة ودية ستمنح المدير الفني الإنجليزي هاري ريدناب، الفرصة للوقوف على إمكانات اللاعبين وبخاصة أنه لا يعرف أسمائهم بعد.

ويأمل الإنجليزي ريدناب الذي يصل الأردن غدا الأحد، أن تشكل له هذه المباراة فرصة مهمة لمعاينة القدرات بأسرع وقت ممكن، وبما يعزز من حسن اختيار التشكيلة المناسبة التي ستواجه منتخب بنجلادش في العاصمة عمان.

واتخذ الاتحاد الأردني قرارًا مفاجئًا الأربعاء، بتعيين الإنجليزي ريدناب مديرًا فنيًا خلفا للبلجيكي بول بوت.

واستقبلت الجماهير الأردنية الخبر بين مؤيد ومعارض، مؤيد كون المنتخب الأردني بحاجة لعقلية فنية تمكنه من كسب التحدي المقبل، ومعارض بسبب سوء التوقيت، حيث تم الاستغناء عن بوت قبل نحو أكثر من شهرين، قبل تعيين ريدناب.

وبرغم التوقيت غير المناسب للتعاقد مع ريدناب، إلا أن تواجده قد يخلق دافعًا للاعبي منتخب الأردن لإثبات قدراتهم أمام مدرب له صولات وجولات في الملاعب العالمية.

ورغم أن التعاقد مع ريدناب سيكون فقط في المباراتين المقبلتين، إلا أن هذا العقد يتوقع أن يتم تمديده للمرحلة المقبلة وبخاصة في حال نجح منتخب الأردن في التأهل.

وكانت تشكيلة منتخب الأردن التي تم الإعلان عنها مؤخرًا قد شهدت إبعاد عدة نجوم من أمثال عبدالله ذيب وعدي الصيفي ومحمود مرضي ومهدي علامة ومحمود زعترة وركان الخالدي.

إلى ذلك أكد الأمين العام للإتحاد الأردني فادي زريقات خلاله حضوره تدريب منتخب النشامى الخميس أن استقدام الإنجليزي هاري ريدناب يعد نقلة نوعية جديدة من رؤية الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، وتأكيدا على مدى حرصه للإرتقاء بالكرة الاردنية على وجه العموم ومنتخب النشامى على وجه الخصوص.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :