إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حكومة الملقي بأفعالها تدعوا الحراك للعودة للشارع بشكل اعنف .


عمان جو - احمد صلاح الشوعاني

يبدوا أن حكومة الملقي تسعى جاهدة لعودة الحراك إلى الشارع ولكن بصورة اعنف وأقوى وتعمل جاهدة على إشعال الشارع الذي لم يعد قادر على التحمل وبات يبحث عن طريق بديل لهذه الحكومة التي تنتهج نفس الأسلوب الذي اتخذه رؤساء الحكومة السابقة .

للأسف الملقي يسير على نفس النهج الذي اتخذه رؤساء الحكومات السابقة ولكن الأشهر منهم حكومة النسور والطراونة والكباريتي الذين أعادوا الشعب الأردني إلى العصور الحجرية وأوصلونا إلى ما تحت خط الفقر , ورفعوا عدد الفقراء في الأردن .

الحكومات السابقة وحكومة الملقى يعملون جاهدين على رفع نسبة البطالة والجريمة وحالات الانتحار وتعمل الحكومة جاهدة للضغط على المواطنين حتى أوصلتهم للطريق المغلق الذي لا يحمد عقباه , الحكومة لا يعنيها إذا التحق الأردني مع العصابات الإرهابية لجني المال لسد الفراغ الذي أبدعت الحكومات في صنعه وفرضته على الشعب .

للأسف حكومة الملقى لا يعنيها إذا ارتفع عدد الجريمة وحالات الانتحار ولا يعنيها إذا ذهب جميع الشعب إلى المنظمات الإرهابية مقابل المال , لا يعنيها إذا التحق جميع الشعب بالعصابات الإرهابية لجني المال , ما يعنيها فقط الجباية وزيادة أرصدتهم في البنوك , ما يعنيهم هو فقط الضغط على الشعب وتفريغ جيوبه .

الحكومة لا يعنها إذا مات جميع أبناء الشعب , لا يعنها عدد الشهداء الذين قضوا بسبب الإرهاب , الحكومة لا يعنيها إذا عاد رب الأسرة إلى منزله خاوي وأطفاله جياع , لا يعنيها أن يتغول السوري على قوت المواطن الأردني , لا يعنيها إذا تعطل الأردني عن العمل واخذ مكانه الوافد والسوري .

يا دولة الرئيس الأفخم إذا كان الشعب الأردني لا يعنيك فعليك الرحيل فورا , هذا الوطن بحاجة إلى حكومة قادرة على إيجاد حلول غير جيوب المواطنين , يا دولة الرئيس عليك البحث عن طريق غير قوت المواطن وجيبه .

نعم حان الوقت لنجد حكومة إنقاذ وطني قادرة على تحمل المسؤولية , قادرة على اختيار وزراء وطنيين أصحاب قرار , وزراء قادرين على إعادة هيبة المواطن الأردني وإعادة أمواله وخيراته المسروقة .

يا دولة الرئيس الوطن بحاجة إلى وصفي التل و هزاع المجالي وأبو تايه ورجال الوطن الذين ضحوا من اجل الوطن , الشعب بحاجة إلى شخصيات تهتم بشؤون الوطن الداخلي والخارجي وتهتم بقوت المواطنين وليس الجباية من جيوبنا .

لن أطيل الحديث ولكن يا دولة الرئيس عليك العودة عن القرارات التي من الممكن أن يكون الطريق المسدود في وجه الأردنيين ويكون الشارع هو الوحيد القادر على حل مشاكل الشعب يا دولة الرئيس عودة الحراك إلى الشارع لن يكون بالأمر السهل فهناك من ينتظر أن يعود الحراك لاستغلاله لما لا يحمد عقباه .

يا دولة الرئيس يا أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة يا أصحاب القرار قوت وآمنه وأمانه خط احمر لن نسمح لأحد الاقتراب منه .

وللحديث بقية :

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :