إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالصور: الأردن يتأهب لمواجهتي بنجلاديش وأستراليا


عمان جو - بدأ منتخب الأردن لكرة القدم رحلة التحضير لمواجهة منتخبي بنجلاديش في عمان، وأستراليا في سيدني في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا، من خلال أولى تدريباته التي خاضها الخميس على استاد عمان الدولي.

وقاد التدريب مساعد المدرب الإنجليزي هاري ريدناب، كيفن بوند الذي وصل عمان مساء الأربعاء، حيث التقى اللاعبين قبل بداية المباراة وكشف لهم عن تطلعات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

واشتمل المران على رفع المؤشر البدني لدى اللاعبين وتطبيق بعض المهارات التكتيكية.

وكان الاتحاد الأردني قد قرر تعيين الإنجليزي هاري ريدناب مديرا فنياً للمنتخب حيث ينتظر أن يصل العاصمة عمان الأحد المقبل حتى يتسنى لهالإطلاع على قدرات اللاعبين قبل مواجهة بنجلادش المقررة يوم 24 مارس/ آذار الجاري على استاد عمان الدولي.

ويحتل المنتخب الأردني المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة ويتأخر بفارق نقطتين عن المتصدر المنتخب الأسترالي.

وكان المدرب عبدالله أبو زمع قد أعلن عن قائمة المنتخب قبل أيام بعدما رصد كافة المباريات المحلية.

وضمت القائمة كل من: عامر شفيع، معتز ياسين، محمد الشطناوي، يزيد ابو ليلى، انس بني ياسين، ابراهيم الزواهرة، عدي زهران، احسان حداد، محمد الباشا، احمد الياس، مهند خير الله، محمد الضميري، احمد سمير.

كما ضمت: فادي عوض، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، حسن عبد الفتاح، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، محمد العلاونة، احمد الرياحي، يوسف النبر، حمزة الدردور، بهاء فيصل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :