إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ترجيح انتخاب القاضي رئيسا للجنة تقصي ‘‘أحداث الكرك‘‘


عمان جو
_أكدت الأمانة العامة في مجلس النواب أن المكتب الدائم شكل لجنة لتقصي الحقائق حول أحداث الكرك الأخيرة، خلال اجتماعه الثالث الذي انعقد الخميس الماضي، بناءً على قرار المجلس في جلسته المنعقدة بـ3 كانون الثاني (يناير) الحالي.
وقالت الأمانة، في بيان أمس، إن ما ورد في تقرير برنامج مراقبة أداء المجالس المنتخبة "راصد" حول عدم تشكيل المكتب الدائم للجنة مع نهاية الأسبوع الماضي "غير دقيق"، معبرة عن أسفها لـ"عدم التأكد من الأمانة العامة عن أي مواضيع وقرارات تتعلق بأعمال المجلس".
وأوضحت أن اللجنة ضمت في عضويتها 10 نواب هم: مازن القاضي، خالد البكار، حسين القيسي، منصور مراد، قصي الدميسي، خير أبو صعيليك، أحمد اللوزي، وصفي حداد، ريم أبو دلبوح، ابراهيم البدور.
وأشارت إلى أن المكتب سيعقد اجتماعاً اليوم، لاختيار رئيس ومقرر للجنة، فيما ستزود مختلف وسائل الإعلام بذلك فور الانتهاء من اختيار رئيس ومقرر اللجنة، فيما علمت "الغد"، من مصادر مطلعة، أن اللجنة تتجه لاختيار النائب مازن القاضي رئيسا لها.
وكان مجلس النواب قرر تشكيل اللجنة خلال نقاشه مذكرة طرح الثقة بوزير الداخلية سلامة حماد على خلفية العملية الإرهابية بالكرك الشهر الماضي، والتي وجهت على إثرها اتهامات بـ"التقصير" للجهات الرسمية في معالجة الحادثة. - (بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :