إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

دبي: أردنية تحتال على أفغانيين بـ 64 ألف دينار


عمان جو - تُحاكَم أمام محكمة الجنايات في دبي، امرأة اردنية تبلغ من العمر 53 عاماً، لتورطها بقضية احتيال مع آخرين هم باكستانيان و سوري ولبناني على افغانييّن بمبلغ 333 ألف درهم ما يقارب (64) ألف دينار اردني .

وتعود التفاصيل بحسب ما أفادت به النيابة العامة في دبي إلى يوليو تموز العام الماضي، عندما وضعت الاردنية ومن معها إعلاناً على موقع متخصص بالبيع والشراء عن ملكيتهم مجموعة من الآليات تبلغ قيمتها مليون درهم ما يعادل (193) ألف درهم ويرغبون ببيعها.

وبينت التحقيقات، أن شابين افغانيين شاهدا الاعلان وتواصلا مع الرقم المعلن فأجابتهما الأردنية وأبديا لها رغبتهما بشراء الآليات المعروضة للبيع، فاتفقا معها على شرائها بمبلغ مليون درهم، وتوجها إلى مكان تواجدها لمعاينتها، وبعدها سلمتهم الاردنية والآخرون الذين معها أوراق حيازة الاليات وأبرموا معهما عقد البيع.


وقال أحدهم، أنه سلم المتهمين مبلغ 333 ألف درهم والمبلغ المتبقي على شيكين يستحق صرفهما بتاريخين مُختلفين، وأنه بعد أن أبرما عقد البيع وتسلما أوراق حيازة الاليات توجها إلى ادارة المرور ليكملا اجراءات نقل الملكية باسمهما، غير أنهما فوجئا هناك بإبلاغهما أن الاليات مسجلة باسم شخص آخر، وأنهما وقعا ضحية احتيال.



وألقت شرطة دبي القبض على المحتالين وتم احالتهم من قبل النيابة العامة إلى المحكمة بتهم الاحتيال وتزوير الاوراق الرسمية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :