إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حدّاد ونزال وعربيات والهندي يحصدون جائزة الأردن السياحية


عمان جو - اعلنت مبادرة ميثاق الاردن من اجل واقع سياحي افضل عن الشخصيات الاردنية التي حصدت جائزة الاردن السياحي والتي كانت اسهاماتها قد غذت الواقع السياحي خلال العام 2016 .

وحصد الجائزة كل من وزير النقل السابق مدير عام شركة جت ورئيس الاتحاد العربي للنقل مالك حداد كما حصد الجائزة كل من رئيس اتحاد الجمعيات السياحية العين السابق ميشيل نزال و مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات ومدير عام الشركة الاردنية للتعليم الفندقي المهندس عبدالحكيم الهندي .


يذكر ان الشخصيات السياحية قد حصدت مجموعة من الجوائز التكريمية خلال العام الماضي اهمها جائزة الشخصية الاكثر تأثيرا في القطاع السياحي ضمن اقوى 10 شخصيات اردنية وذلك نظير جهوده ونشاطاته في دعم القطاع السياحي.

يذكر ان ميثاق الاردن من اجل واقع سياحي افضل وهي مبادرة تقوم عليها مجموعة من المواقع والصحف الاعلامية المختصة فقط في الشأن السياحي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :