إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

محترفا القادسية الكويتي يغادران إلى بلديهما


عمان جو - تقرر مغادرة محترفا الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي، الأردني أحمد الرياحي، والغيني سيدوبا إلى بلديهما مساء السبت المقبل، وذلك عقب مباراة فريقهما مع الكويت في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير، من أجل المشاركة مع منتخبيهما.

وكان منتخب النشامى قد استدعى المهاجم الصاعد الواعد أحمد الرياحي للمشاركة في مواجهتي الفريق مع بنجلاديش واستراليا، يومي 24 و29 الجاري ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، فيما تم استدعاء سيدوبا للمشاركة مع المنتخب الغيني أمام مالاوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2017.

وأثلج مشاركة اللاعبين مع منتخبي بلادهما صدر المدرب الكرواتي للقادسية داليبور، خصوصا في ظل ارتفاع مستواهما مع الفريق بشكل مستمر في الفترة السابقة، وهو الأمر الذي يحسب له ولمساعديه بكل تأكيد.

وقام الجهاز الإداري للفريق بالتنبيه على الرياحي وسيدوبا في العودة بعد انتهاء مهمتهما مع منتخبي بلادهما مباشرة، من أجل المشاركة أمام كاظمة في الجولة الـ 22 للدوري في الأول من أبريل المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :