إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أبو زمع: العمل مع منتخب الأردن شرف كبير


عمان جو - أكد عبد الله أبو زمع أن العمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، شرف يسعى إليه كل مدرب وطني مهما كان الموقع الذي يعمل فيه.

وقال أبو زمع في تصريح نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأردني أمس الثلاثاء عقب التعاقد مع الإنجليزي ريدناب: "نحن نعمل وفق رؤية وتوجيهات الأمير علي بن الحسين وهو ما يمنحنا الثقة على الدوام ورؤيته أوصلت الكرة الأردنية لأعلى مستويات الإنجاز والعطاء في كافة المحافل القارية والدولية".

وأضاف: "رؤية الأمير علي اليوم في وجود مدير فني بخبرات تدريبية وفينة عالية الاحترافية والمتمثلة بالإنجليزي هاري ريدناب ومساعده كيفن بوند سيمنحنا مزيدا من الثقة لنعمل معا في مباراتين حاسمتين بالتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019 لأن مشوار المنتخب لن يتوقف عند أي مرحلة أو أي مشاركة ".

ولفت أبو زمع إلى أنه خلال الفترة الماضية ومنذ لحظة إعلامه من قبل الأمين العام فادي زريقات بحضور المدير الفني هاري ريدناب ومساعده فقد كان على تواصل تام مع المدير الفني وتحدث معه بالتفاصيل عن الأمور الفنية للمنتخب والتحضيرات وبرنامج إعداده لمباراتي الأردن مع كل من بنجلادش واستراليا .

وشدد على أن الجهاز الفني الوطني ومعه مدرب اللياقة البدنية مانويل سوف يكون يدا بيد مع المدير الفني هاري ريدناب و مساعده كيفن بوند من أجل تحقيق جميعا ما تصبوا إليه أسرة الكرة الاردنية.

وقال "عملت ولا أزال مع المنتخب لسنوات طويلة واستفدت خبرات مهمة في مسيرتي التدريبية وأسعى لمزيد من المكاسب التدريبية الاحترافية من مدراء فنيين بأعلى المستويات".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :