إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رسمياً: ريدناب يصل عمان الاسبوع المقبل لقيادة منتخب الأردن


عمان جو - أعلن الإتحاد الأردني لكرة القدم أن المدرب الإنجليزي هاري ريدناب ومساعده كيفن بوند سيصلان العاصمة عمان الأحد المقبل، لمتابعة مباراتي منتخب النشامى أمام بنجلاديش وأستراليا في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وجاء إعلان الإتحاد الأردني عن ذلك بعدما كشفت صحيفة "صن" فجر الثلاثاء أن ريدناب سيتولى مهمة تدريب منتخب الأردن.

وأكد الإتحاد الأردني بأنه تجسيداً لرؤية الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد في الإرتقاء بمستوى كرة القدم الأردنية سيرافق ريدناب مدربي المنتخب بالفترة المقبلة.

وسيكون هاري وبوند، إلى جانب الجهاز الفني الوطني الحالي والذي يضم كل من عبد الله أبو زمع ومساعده امجد الطاهر ومدرب حراس المرمى وليد ميخائل، في المباراتين الحاسمتين امام كل من بنجلاديش وأستراليا.

وأعلن فادي زريقات، الأمين العام لاتحاد كرة القدم، أن هذه الخطوة باستقدام مدير فني على مستوى عال من الكفاءة الفنية ومن الأسماء العالمية تأتي انطلاقا من رؤية رئيس الاتحاد في الارتقاء بمستوى كرة القدم الاردنية عامة ومنتخب النشامى على وجه الخصوص، ومن ضمنها التعاقد مع مدير فني عالمي بهدف المضي قدما لتحقيق طموحات أسرة الكرة الاردنية.

وتتزامن هذه الخطوة مع قرار الهيئة التنفيذية في جلستها الاخيرة بالتعاقد مع الانجليزي ستيوارت جيلنج ليكون مديرا للدائرة الفنية باتحاد كرة القدم، وإعادة تشكيل 3 منتخبات للفئات العمرية للذكور ومثلها للاناث، وذلك بهدف تعزيز البنية التحتية واكتشاف مزيد من المواهب لكرة القدم الاردنية على كافة المستويات وفي كل المشاركات القارية والدولية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :