إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المنتخب الأردني يبحث عن ودية قبل مواجهتي بنجلادش وأستراليا


عمان جو - كثف الاتحاد الأردني لكرة القدم جهوده لخوض ولو مباراة ودية واحدة لمنتخب النشامى قبل خوضه لمباراتيه المهمتين أمام بنجلادش في عمان وأستراليا في سيدني بمشواره في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

ومن المتوقع أن يتضح مصير المباراة الودية في اليومين المقبلين وخاصة أن آخر مباراة خاضها المنتخب الأردني كانت يوم 27 يناير/كانون ثان الماضي مع مضيفه المصري، وفاز الأردن بهدف وحيد، وبالتالي فإنه سيكون بحاجة كبيرة لخوض لقاء يعزز من خلاله انسجام اللاعبين ويمنح المدرب عبد الله أبو زمع فرصة تطبيق أفكاره.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو المنتخب الأردني الليلة بأحد الفنادق على أن تبدأ مرحلة التدريب ظهر غدا الخميس على استاد عمان الدولي حيث يستضيف يوم 24 مارس/آذار الجاري منتخب بنجلادش ثم يطير إلى سيدني لمواجهة أستراليا يوم 29 من ذات الشهر.

إلى ذلك علم عمان جو  من مصادره الخاصة أن عبد الله أبو زمع هو من سيقود المنتخب في اللقائين المقبلين في وقت نشرت فيه صحيفة "صن" الإنجليزية بأن المدرب هاري ريدناب قد يكون مرشحا لتولي مهمة منتخب الأردن في المرحلة التي قد تلي المباراتين المقبلتين، وربما يقوم بحضور هاتين المباراتين لمجرد الإطلاع على قدرات المنتخب.

وكان أبو زمع قد اختار 25 لاعبا لتشكيلة المنتخب وهم: عامر شفيع، معتز ياسين، محمد الشطناوي، يزيد أبو ليلى، أنس بني ياسين، إبراهيم الزواهرة، عدي زهران، إحسان حداد، محمد الباشا، أحمد الياس، مهند خير الله، محمد الضميري، أحمد سمير، فادي عوض، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، حسن عبد الفتاح، منذر أبو عمارة، يوسف الرواشدة، محمد العلاونة، أحمد الرياحي، يوسف النبر، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

ويحتل منتخب الأردن المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة حيث يتأخر بفارق نقطتين عن منتخب أستراليا المتصدر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :