إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب الوحدات الأردني: غياب التركيز وراء تعادلنا امام التين اسير


عمان جو - أكد رائد عساف المدير الفني للوحدات الأردني، أن فقدان لاعبيه التركيز المطلوب قاد الفريق للخروج بالتعادل 1-1 أمام مضيفه التين اسير التركمنستاني، في المباراة التي جمعتهما امس الثلاثاء، في بطولة كأس الإتحاد الآسوي لكرة القدم.

وقال عساف في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء: "تعرض شباكنا لهدف مباغت في الدقيقة الثالثة كان له تأثيرا واضحا على أداء الفريق، ومع ذلك عدنا وحققنا التعادل قبل أن ينتهي الشوط الأول بربع ساعة".

أوضح: "خصمنا لم يكن سهلاً، لديه عناصر تمتاز بالقوة الجسدية والبدنية، صحيح بأننا خضنا المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا وكان يجب الفوز، لكن التعادل يبقى مقبولاً".

بدوره، أكد ديميتري المدير الفني لألتين اسير أن فريقه كان الأقرب للفوز، وخاصة بعد أن تصدى حارس الوحدات لضربة جزاء قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق.

وقال: "التعادل جيد بالنسبة لنا كونه تحقق خارج أرضنا، نمتلك فرصة قوية في اللقاءات المقبلة، سنسعى فيها لتحقيق الفوز. وخاصة تلك التي ستقام على أرضنا، بهدف حسم التأهل".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :