إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الإتحاد الأردني يرد استئناف ناديي الأصالة والوحدات


عمان جو - عقدت لجنة الإسئناف التابعة للإتحاد الأردني لكرة القدم الثلاثاء، جلستها برئاسة القاضي عبد اللطيف التلي تدارست خلالها الاستئنافات المقدمة حول قرارات اللجنة التاديبية.

وردت اللجنة الإستئناف المقدم من نادي الاصالة حول قرار اللجنة التأديبية والمتعلق باعتبار الفريق خاسرا مباراته امام الفيصلي في الاسبوع 14 من دوري المحترفين لموسم 2015-2016، وردت كذلك استئناف نادي الوحدات حول الموضوع ذاته مثلما ردت استئناف نادي وقاص.

وأكد المحامي ناجي قطيشات عضو اللجنة أن اللجنة تداولت في الاستئنافات المقدمة من اندية الاصالة والوحدات ووقاص، وان اللجنة تدارست كافة الامور القانونية من خلال مراجعة دقيقة للوائح الخاصة بالاتحاد والتي تحكم عمل كافة اللجان وتنظم العمل بين اركان اللعبة.

اضاف قطيشات: "اللجنة ناقشت كافة البنود التي وردت في استئناف نادي الاصالة حول قرار اللجنة التاديبية والخاص باعتراض النادي الفيصلي على مباراته مع الاصالة في الاسبوع 14 من دوري المناصير للمحترفين وردت على كافة البنود بمذكرة شاملة لكافة التفاصيل القانونية، مثلما درست استئناف نادي الوحدات ووجدت اللجنة ان الاستئناف غير مستوفي للشروط القانونية التي نصت عليها تعلميات الاتحاد" .

واتخذت اللجنة القرارات مجموعة من القرارات ابرزها فيما يتعلق بالنظر في الاستئناف المقدم من قبل نادي وقاص الرياضي حول قرار اللجنة التأديبية الصادر بتاريخ 2/3/2016، فتقرر اللجنة قبول الإستئناف شكلاً لتقديمه ضمن المده القانونية واستيفاؤه كافة الشروط الشكلية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :