إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أستراليا تستنجد بالمدافع ويلكنسون قبل مواجهة طاجكستان والأردن


عمان جو - استنجد المنتخب الأسترالي بخدمات اللاعب اليكس ويلكنسون مدافع فريق ملبورن سيتي ، وذلك بدلاً من المصاب ماثيو سبيرانوفيتش، استعداداً للمرحلة المقبلة التي تتضمن مواجهتين مهمتين أمام طاجكستان والأردن يومي 24 و29 أذار/ مارس الحالي في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا بكرة القدم.

وكان سبيرانوفيتش قد غاب عن مباراة فريقه هانجزهو جرين تاون الصيني في الدوري المحلي، مما دفع مدرب المنتخب الأسترالي بوستيكوجلو إلى استدعاء لاعب جاهز بدنياً للمباراتين المقبلتين.

وأكد مدرب منتخب استراليا بوستيكو جلو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي اليوم الثلاثاء: "ماثيو تعرض لشد عضلي بسيط أبعده عن مباراة الأسبوع الماضي، ولهذا من الأفضل أن يبقى في الصين كي يتعافى، ويمكن أن نستدعي اليكس ويلكنسون الذي يقوم بعمل جيد عندما يتم استدعاءه".

وأضاف:" أحد مزايا تنوع الخيارات في التشكيلة خلال العامين الماضيين هو قدرتنا على عدم المجازفة بأي لاعب مصاب، لن نخسر أي شيء بقدوم اليكس للتشكيلة في هاتين المباراتين الحاسمتين".

ويتصدر منتخب استراليا صدارة المجموعة الثانية برصيد "15" نقطة حيث فاز في "5" مواجهات وتعرض إلى خسارة وحيدة أمام الأردن في عمان "صفر-2".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :