إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالفيديو: الوحدات يسقط في فخ التعادل أمام ألتين أسير


عمان جو - فشل الوحدات الأردني في العودة إلى طريق الانتصارات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي مع ألتين أسير التركمانستاني بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية استاد عمّان الدولي ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى .

وكان الوحدات قد تلقى الهزيمة الأولى له في البطولة بالجولة الماضية أمام فريق العهد اللبناني ، الذي يلتقي في وقت لاحق مع الحد البحريني .

وتقدم ألتين أسير سريعاً أمام الوحدات عبر مهاجمه أمير قرباني في الذي راوغ دفاعات الوحدات قبل أن يودع الكرة في الشباك عقب انفراده بالحارس محمود قنديل في د3 ، قبل أن يعدل المهاجم البرازيلي فرانشيسكو توريس النتيجة للوحدات في د29 ، مستغلاً هفوة مدافعي الفريق التركمانستاني ، وكاد يقتنص فريق أسير النقاط الثلاث من أرضية استاد عمّان لولا تصدي الحارس قنديل والعارضة لركلة جزاء للفريق التركانستاني في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء .

وبهذه النتيجة ، رفع الوحدات رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً ، فيما حافظ ألتين أسير على صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط .

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :