إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أبو زمع يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة منتخب الأردن


عمان جو - وضع عبدالله أبو زمع مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، اللمسات الأخيرة على القائمة الرسمية التي سيعلن عنها خلال الساعات المقبلة وتضم اللاعبين الذين يجدهم الأجدر لتمثيل النشامى في مباراتي بنجلادش وأستراليا المقبلتين، في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وأصرّ أبو زمع على الإعلان عن القائمة الرسمية التي ستضم 23 لاعبًا، بعد انتهاء مباراتي الوحدات أمام ألتين عسير التركمنستاني، والفيصلي أمام طرابلس اللبناني المقررتين اليوم الثلاثاء بكأس الاتحاد الأسيوي، بهدف المحافظة على تركيز اللاعبين داخل الملعب في مباراتي فريقهما.

وحرص أبو زمع وجهازه التدريبي المعاون له على حضور كم كبير من مباريات الدوري المحلي وكأس الأردن طيلة الفترة الماضية بهدف رصد قدرات جميع اللاعبين واختيار اللاعب الأفضل والأجدر والأكثر قدرة على تحقيق الإضافة بصفوف المنتخب.

ويتوقع عمان جو بأن التغييرات لن تكون جذرية، وبخاصة أن هناك مجموعة من اللاعبين ممن مثلوا المنتخب بالفترة الأخيرة قدموا مباريات مميزة في بطولتي الدوري والكأس وحافظوا على مقدار عطائهم، فضلاً عن ضرورة استثمار الخبرة الدولية التي اكتسبوها بالمرحلة المقبلة، وبرغم ذلك ينتظر أن يقوم أبو زمع بضم عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي الذين أثبتوا قدراتهم خلال الفترة الماضية.

وسيبدأ المنتخب الأردني تجمعه الأربعاء، وذلك استعدادًا للقاء بنجلادش في عمان يوم 24 أذار/مارس الحالي على أن يتوجه في اليوم التالي إلى سيدني لمواجهة منتخب أستراليا.

ويأمل منتخب الأردن تأمين مباراة ودية قبل خوض المواجهتين، حيث ما تزال محاولات الاتحاد الأردني ترتطم بصعوبة تأمين أي مباراة بعدما اعتذر أكثر من منتخب عن عدم خوض اللقاء نظرًا لإنشغالها في رحلة الإعداد للمرحلة المقبلة من التصفيات المزدوجة.

ويحتل المنتخب الأردني المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات المزدوجة برصيد 13 نقطة حصدها من أربعة انتصارات وتعادل وخسارة، فيما يتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد 15 نقطة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :