إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الفيصلي الأردني يكافئ لاعبيه قبل مواجهة طرابلس اللبناني


عمان جو - قام سامر الحوراني، عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي الأردني، امس الإثنين، بتوزيع المكافآت المالية على لاعبي فريق كرة القدم، لحظة وصوله لبنان لحضور مباراة الفريق التي تجمعه اليوم  الثلاثاء مع مضيفه طرابلس اللبناني في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وقال رازي شويحات، المنسق الإعلامي للنادي الفيصلي في تصريحات صحفية من لبنان: "قام سامر الحوراني ولحظة وصوله بتسليم اللاعبين مكافآت الفوز على فريق نفط الوسط العراقي في المباراة السابقة بكأس الاتحاد الآسيوي إلى جاب مكافأة الفوز على فريق الصريح بالدوري المحلي".

وأضاف شويحات: "توزيع المكافآت بهذا التوقيت جاء لتحفيز اللاعبين بشكل أفضل قبل مواجهة طرابلس الثلاثاء".

وأكمل: "كما أن رئيس الوفد رمزي أبو السندس التقى اللاعبين وحثهم على ضرورة بذل كل جهد مستطاع في سبيل تحقيق الفوز".

وقال شويحات إن الكابتن محمد اليماني، المدير الفني لفريق الفيصلي، قد أكد امس الإثنين في المؤتمر الصحفي على أهمية اللقاء وبخاصة أن الفوز يعني مواصلة الإحتفاظ بالصدارة.

وأوضح شويحات: "تدرب الفيصلي الإثنين على ملعب رشيد كرامي، حيث نركز على تطبيق خطة اللعب وتنفيذ الكرات الثانية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي".

وأردف: "الطقس اليوم في لبنان كان ماطراً ويتوقع أن يكون ذلك أثناء المباراة، واللاعبون في حالة معنوية مرتفعة والجميع يحظى أيضاً بالرعاية الطبية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :