إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب الوحدات الأردني: الفوز خيارنا الوحيد أمام ألتين التركمنستاني


عمان جو - أكد رائد عساف المدير الفني للوحدات الأردني، على أهمية تحقيق الفوز في المباراة التي تجمع فريقه اليوم الثلاثاء مع مضيفه ألتين أسير التركمنستاتي على استاد عمان الدولي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال عساف في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الإثنين "الوحدات يعي أهمية اللقاء حيث إن الفوز خياره الوحيد لاستعادة الصدارة وتعزيز فرصة التأهل".

واعترف عساف بأن الوحدات عانى خلال المرحلة الماضية من كثرة ضغط المباريات مشيرا في الوقت نفسه إلى أن معنويات اللاعبين تبدو مرتفعة، مضيفا: "هناك إصرار لدى اللاعبين لتحقيق الفوز".

وأضاف: "لدينا غيابات مؤثرة في مراكز مختلفة، حيث سيغيب الحارس عامر شفيع للإيقاف ومحمد الدميري وأحمد هشام للإصابة".

وتابع عساف:" ثقتنا كبيرة باللاعبين البدلاء الذين لديهم القدرة على سد الغيابات في صفوف الفريق".

وأوضح: "فريق ألتين أسير التركمنستاني غامض بالنسبة لنا، لكن تصدره للمجموعة وحصده لأربع نقاط في مباراتين يدلل بأنه يمتلك عناصر مميزة ومدير فني جيد".

وأشار إلى أن الفوز هو الخيار الوحيد بعد الخسارة أمام العهد، متمنيا تجاوز كافة الظروف من أجل تحقيق الفوز".

بدوره قال محمود قنديل حارس مرمى الوحدات، إن فريقه دائما ما يكون قويا وعنيدا في أرضه وبين جماهيره.

وأضاف قنديل: "سعيد بمشاركتي في مباراة الثلاثاء، حيث سبق وأن تعرضت لظروف مشابهة لذلك، والحمد لله أنا دائما رهن إشارة الفريق وأتمتع بالجاهزية المطلوبة".

وتابع: "بالتأكيد نحتاج للفوز وبخاصة أن المباراة في أرضنا وبين جماهيرنا، ونأمل أن نحقق الهدف".

وعلى الجانب الآخر قال ديمتيري المدير الفني لفريق ألتين أسير ، إن نتيجة المباراة سنعرفها في الملعب مؤكدا جاهزية فريقه ومشيرا إلى أنه درس الوحدات جيدا.

من جهته، قال اللاعب أحمد نيتاييف قائد فريق ألتين اسير التركمنستاني "حضرنا عدة مباريات للوحدات آسيوية ومحلية، وهو فريق كبير، ونسعى لتقديم أداء مميز مقرون بنتيجة إيجابية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :