إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات الأردني يتطلع لاستعادة تألقه الآسيوي بمواجهة ألتين التركمنستاني


عمان جو - يتطلع فريق الوحدات الأردني إلى تألقه الآسيوي، حينما يستضيف اليوم الثلاثاء فريق ألتين أسير التركمنستاني على استاد عمان الدولي، في ثالث مواجهاتهما ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتأتي تطلعات الوحدات بتحقيق الفوز، لتعويض خسارته الماضية أمام ضيفه العهد اللبناني بنتيجة 2-3 واستعادة حظوظه بالمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني.

وحقق الوحدات مؤخرا فوزا مهما في بطولة الدوري المحلي على فريق البقعة بنتيجة 3-صفر ليطمئن من خلال هذه المباراة على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية.

ولن يكون الفريق الضيف خصما سهلا حيث يمتلك الطموحات الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية والاحتفاظ بالتالي بصدارة المجموعة.

وتعتبر المباراة غاية في الأهمية لفريق الوحدات، وبخاصة أن التعثر بخسارة جديدة على أرضه وبين جماهيره قد تحد من طموحاته في البطولة.

واختتم الوحدات تدريباته امس الإثنين بمران جرى على استاد عمان الدولي قاده المدير الفني رائد عساف.

ويحتل الوحدات المركز الثاني برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على ضيفه الحد البحريني في افتتاح مشواره بهدفين نظيفين، بينما يتصدر آلتين اسير التركمنستاني المجموعة برصيد 4 نقاط حصدها من فوزه على العهد اللبناني وتعادله مع الحد البحريني.

وينتظر أن يدفع مدرب الوحدات بتشكيلة تضم محمود قنديل في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية لمحمد مصطفى والبرازيلي هيلدير وفراس شلباية وأحمد الياس وسيتولى بناء الهجمات في خط الوسط فادي عوض بمساندة رجائي عايد وعامر ذيب وصالح راتب ويلعب بالمقدمة بهاء فيصل والبرازيلي فرانسسكو.

على الجهة المقابلة، فإن فريق ألتين أسير خاض الأحد أولى تدريباته على ملعب الحدائق وسيختتم تدريباته الإثنين على ملعب المباراة.

ويسعى مديره الفني كورج دميتري إلى العودة بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظ فريقه في التأهل، حيث يتوقع أن يتعامل مع قدرات الوحدات بحذر بالغ في ظل أن الأوراق ستكون غامضة لكلا الجانبين.

ويمتلك ألتين أسير كوكبة من اللاعبين القادرين على تشكيل الخطورة على مرمى قنديل، يبرز منهم سوهرات وسويونوف وزافار باباجانوب وسوليمان وموهادوف إلى جانب سليم نار مدو.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :