إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الفيصلي الأردني يواجه طرابلس اللبناني للتمسك بالصدارة الآسيوية


عمان جو - يستضيف فريق طرابلس الرياضي اللبناني على ملعبه اليوم الثلاثاء، فريق الفيصلي الأردني في مباراة مهمة تجمعهما في ثالث لقاءاتهما ضمن المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويمني طرابلس النفس لتحقيق الفوز في أرضه وبين جماهيره والتقدم صوب الصدارة، في الوقت الذي يسعى الفيصلي الأردني للإحتفاظ بها من خلال العودة بنقاط الفوز.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد "4" نقاط يليه برصيد "3" نقاط فريقي طرابلس اللبناني ونفط الوسط العراقي وفي المركز الأخير يقبع دوشنبه استقلال الطاجيكي برصيد نقطة واحدة.

وكان فريق الفيصلي قد وصل لبنان اول امس الأحد وخاض مراناً خفيفا بقيادة مديره الفني محمد اليماني الذي يسعى إلى إبعاد لاعبيه عن الإرهاق ولا سيما أن الفريق خاض الجمعة الماضي لقاء في الدوري المحلي فاز به على الصريح بهدفين نظيفين.

وأكد اليماني في تصريحات سابقة  بأنه رصد قدرات فريق طرابلس اللبناني الذي يمتلك عناصر مميزة وبخاصة في الخط اللبناني واصفا الفريق بالعنيد في أرضه وبين جماهيره.

ويعيش فريق الفيصلي بنشوة بعدما حقق في لقائه الآسيوي الماضي الفوز الثمين على ضيفه نفط الوسط العراقي "2-1" وهو يتطلع للمحافظة على انتصاراته، وهو ذات الشيء الذي يسعى له طرابلس اللبناني الذي تعثر بالبداية أمام الوسط العراقي قبل أن يستعيد انتصاراته عبر محطة دوشنبه استقلال الطاجيكي.

وينتظر أن يدفع مدرب طرابلس السوري نزار محروس بتشكيلة نموذجية ولا سيما أنه مطلع على قدرات الفيصلي الأردني.

ويبرز من فريق طرابلس حارس مرماه سراج الصمد إلى جانب ايمانويل ايفوري ومحمد اسطنبلي وسعد يوسف وعازي الحسين ومصطفى القصعة ومايكل كوفو هيليغبي وأحمد دياب وعبد العزيز عبدول.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :