إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس الأصالة الأردني : لن نتراجع عن استئناف قرار اللجنة التأديبية


عمان جو - أكد المحامي وليد العدوان رئيس نادي الأصالة أنه لا يوجد تفكير بالتراجع عن استئناف قرار اللجنة التأديبية والقاضي باعتبار فريق كرة القدم خاسراً (صفر-3) لمباراته أمام الفيصلي التي جرت بالدوري الأردني للمحترفين.

وقال العدوان في تصريح للصحفيين :"استأنفنا القرارامس الإثنين، ولن نتراجع في الدفاع عن حقنا".

وتابع العدوان:" نادي الأصالة سيدافع عن حقه باستقلالية تامة، ولا صحة حول يتردد بأن هناك بعض الأندية تقدمت لمساعدتنا بتوكيل محام مختص للدفاع عن حقنا".

وأوضح العدوان:" أنا محام منذ "24" عاماً ولدي المقدرة والخبرة في الدفاع عن حقوق نادي الأصالة".

وكانت واقعة مباراة الأصالة والفيصلي التي انتهت "1-1" قد أثارت الجدل بين الأوساط الرياضية، حيث تقدم الفيصلي باعتراض رسمي حول عدم قانونية مشاركة لاعب الأصالة ليث الفايز في المباراة، ليقوم الإتحاد الأردني بتحويل الاعتراض للجنة التأديبية التي بدورها وبعد دراسة الحالة من كافة جوانبها باتخاذ قرار بتخسير الأصالة لهذه المباراة.

ووقع الإتحاد الأردني بخطأ كبير وتحديداً بعدما أصدرت اللجنة التأديبية قرارها الذي حمّلت فيه المسؤولية الكاملة لإداري فريق الأصالة، وذلك حينما اتخذ الإتحاد الأردني عقوبة مباشرة بعد قرار اللجنة التأديبية يتمثل بإعفاء مراقب المباراة من مهامه رغم أن اللجنة التأديبية نفت بأن يكون للمراقب دور في الخطأ الذي حدث في المباراة مما أظهر تناقضاً في القرارات ودراسة الحالة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :