إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات الأردني يضيء قنديله بغياب عامر شفيع


عمان جو - يستعين فريق الوحدات الأردني بخدمات حارس مرماه الثاني محمود قنديل في المباراة المهمة التي تجمعه اليوم الثلاثاء مع ضيفه التين أسير التركمنستاني في ثالث لقاءاتهما بالمجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي في كرة القدم.

وتأتي الإستعانة بقدرات قنديل، بعدما حصل حارس المرمى الأساسي عامر شفيع على البطاقة الحمراء في لقاء فريقه السابق أمام العهد والذي خسره في لبنان "2-3".

ويتمنى فريق الوحدات أن يضيء قنديل طريق الوحدات بالفوز، حيث سيكون أمام مهمة صعبة وخاصة أنه انقطع لفترة طويلة عن خوض اللقاءات الرسمية.

وقام المدير الفني للوحدات رائد عساف في لقاء الفريق الأخير أمام البقعة التي جمعتهما في الدور المحلي بتغيير عامر شفيع مع بداية الشوط الثاني والدفع بمحمود قنديل بهدف تجهيزه لخوض لقاء التين أسير التركمنستاني، ولا سيما أن قنديل لم يشارك منذ فترة طويلة في لقاءات رسمية.

ويعتبر غياب شفيع عن الوحدات في هذه المباراة التي يسعى فيها الوحدات إلى تعويض خسارته الماضية وبالتالي استعادة الصدارة، ضربة قاسية لما يتمتع به من خبرة وموهبة تعزز من ثقة رفاقه داخل الملعب.

ويتصدر ألتين اسير التركمنستاني المجموعة الأولى برصيد "4" نقاط يليه الوحدات والعهد اللبناني برصيد "3" نقاط لكل منهما.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :