إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • طلاب وجامعات

  • توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة لينكولن الامريكية وجامعة العلوم التطبيقية الخاصة - صور

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة لينكولن الامريكية وجامعة العلوم التطبيقية الخاصة - صور


عمان جو - انطلاقاً من حرص جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على تطوير العمليه التعليميه, فقد تم يوم الخميس الموافق 15-12-2016 توقيع اتفاقية شراكة مع جامعة (LINCOLN) الأمريكية, وذلك لفتح آفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين مجال تعزيز التعاون الأكاديمي والبحث العلمي، واقامة المشاريع والبرامج المشتركة وتنظيم المؤتمرات وورش العمل العلمية والثقافية والابحاث العلمية المشتركة.


ورحب رئيس الجامعة أ.د جودة بالحضور الكرام مشيداً خلال اللقاء بالعلاقات الطيبة التي تجمع الطرفين معبراً عن اهتمام الجامعة بالتواصل مع مختلف الجامعات العربية والعالمية.


واضاف أن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على عمق الروابط بين البلدين وتأكيد التعاون العلمي والتبادل الثقافي بين المؤسسات العلمية والبحثية في كلا البلدين.


وقد وقع الاتفاقيه من طرف جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أد. محفوظ جودة رئيس الجامعه, والدكتور ياسر عثامنه ممثلاً عن جامعة لنكولن في الأردن, و حضر الاجتماع كل من الدكتور سيف عثامنه من جامعة لنكولن في الأردن, والأستاذ الدكتور صلاح ذياب عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية, والدكتورة إيمان البشيتي عميد كلية الصيدله, والدكتور عبدالله بطاينه رئيس قسم التسويق في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.


وبدوره فقد أشاد الدكتور ياسر عثامنة بالدور الريادي والخلاق الذي تقوم به جامعة العلوم التطبيقية الخاصة محلياً ودولياً, متمنياً للجامعه مزيداً من التقدم والازدهار.




تعليقات القراء

د. ابراهيم اللوزي - الجامعة الاردنية
هنيئا لجامعة العلوم التطبيقية هذا الدور الريادي نحو العالميه، متمنيا للجامعتين العريقتين، مزيدا من التقدم والنجاح.
23-12-2016 07:01 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :