إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تكريم هند الفايز بمناسبة يوم المرأة العالمي


عمان جو - أعربت النائب هند الفايز عن فخرها وسعادتها بالدور الكبير الذي لعبته المرأة الأردنية في المجالات كافة والنجاح الذي حققته على كل صعيد.

وأضافت خلال رعايتها للحفل الكبير الذي أقامه نادي المرأة أمس الأول بمقره بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بأن تكريم المرأة لا يكون فقط بالاحتفال بهذا اليوم وإنما يجب التركيز كذلك على الدور الكبير الذي لعبته في التنمية حيث كان شعارها دوما "الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق".

وأشارت إلى أنه لا يوجد ميدان حكر على الرجال ولا ميدان حكر على المرأة فهما متساويان في هذا الجانب.

وكان الاحتفال الذي استهلته الدكتورة نهاد البطيخي رئيسة نادي المرأة بكلمة ترحيبية شكرت من خلالها النائب الفايز على رعايتها لهذا الاحتفال الذي ياتي من حرص النادي على إبراز دور المرأة الأردنية قد اشتمل على العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية.

وانطلقت من أمام النادي مسيرة شاركت فيها عضوات الهيئة الإدارية وعدد من سيدات المجتمع رفعت خلالها اللافتات التي تشيد بالمرأة ودورها المميز في المجتمع.

وقدمت المحامية السيدة أنعام العشا محاضرة بعنوان "العنف ضد المرأة" بينت خلالها الحالات التي تواجه المرأة في بيتها وميدان عملها مشيرة إلى أن العنف محصور في بعض الحالات لا سيما وأن المرأة قطعت شوطا كبيرا في المجالات المختلفة وتولت المناصب التي تجعلها تقف جنبا إلى جنب مع الرجل في الحقوق والواجبات.

بدورها قدمت السيدة لينا خليفة الملقبة "بسيدة العالم للدفاع عن النفس" محاضرة عن فنون الدفاع عن النفس اشتملت على العديد من العروض المرافقة التي حازت على إعجاب الحضور الذين تفاعلوا مع الطرح الذي قدمته خاصة وأن خليفة عشقت فنون القتال وأنشأت ناد يختص بهذا المجال.

وفي ختام الاحتفال الذي حضرته العديد من السيدات قامت رئيسة النادي الدكتورة نهاد البطيخي بتقديم الدروع التقديرية لراعية الاحتفال النائب هند الفايز والمحامية الأستاذة إنعام العشا ولينا خليفة والسيدة نسيمة عزيز والسيدة سامية شعيب.

وأشارت أمين السر فاتنه عبد العاطي إلى أن ثمة نشاطات عديدة سوف يقيمها النادي حيث حرصت رئيسته الدكتورة نهاد البطيخي على دعوة سيدات المجتمع للتفاعل مع الأنشطة التي سيقيمها النادي من خلال زيارة مقره.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :