إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب الأهلي الأردني يكشف أسرار الفوز على الحسين إربد


عمان جو - أكد السوري ماهر البحري المدير الفني للأهلي الأردني، أن فريقه قدم أجمل مباراة له في الموسم الحالي أمام الحسين اربد في الأسبوع الـ17 من دوري المحترفين لكرة القدم، عندما قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة (2-1).

وكشف البحري في حديثه للصحفيين ، عن أسرار الفوز على الحسين قائلاً: "بعدما تأخرنا بهدف عملنا على إرهاق دفاع الحسين اربد من خلال التركيز على الاختراق من الأطراف واللعب الجماعي السريع باتجاه العمق والتصويب من خارج المنطقة".

وقال البحري: "فريق الحسين اربد كان يعاني من ضعف في الناحية البدنية وبالتالي فإن الضغط المكثف قادنا لإرهاق دفاعهم وبالتالي تعزيز فرصة التسجيل".

وأوضح البحري: "كنا الأخطر والأميز طيلة شوطي المباراة، وحارس مرمى الحسين اربد صلاح مسعد كان بأحسن حالاته، لكن إصرار لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز جعلنا نقلب النتيجة ونظفر بالنقاط الثلاث".

وختم البحري حديثه بالقول: "المباراة كانت قمة في الأهمية بالنسبة لفريق الأهلي كون الفوز فقط سيجعلنا على مقربة من الصدارة، والحمد لله نحن الآن بالمركز الثالث ونسعى بالفترة المقبلة لمواصلة انتصاراتنا للمحافظة على فرصة المنافسة على اللقب".

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 35 نقطة، يليه الفيصلي برصيد 33 نقطة، ثم الأهلي برصيد31 نقطة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :