إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فلسطين تعتذر عن عدم مواجهة الأردن بسبب معسكر المغرب


عمان جو - اعتذر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لنظيره الأردني، عن صعوبة إقامة مباراة وديّة تجمع المنتخبين الشقيقين في الأيام المقبلة استعداداً لمرحلة المقبلة من التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وعلم عمان جو  من مصادره الخاصة أن اعتذار المنتخب الفلسطيني عن خوض لقاء ودي مع نظيره الأردني يعود لارتباط البعثة في معسكر تدريبي في مدينة بسلا المقربية وذلك استعداداً لمواجهة الإمارات يوم 24 مارس/آذار الحالي بالتصفيات المزدوجة.

ولا يزال الاتحاد الأردني يعمل جاهداً لتأمين مباراة ودية لمنتخب النشامى قبل مواجهة منتخب بنجلاديش في التصفيات المزدوجة، حيث قام بمخاطبة نحو 8 منتخبات من بينها فلسطين والسعودية وتايلاند وليبيا وقبرص والعراق ولبنان وكانت الردود سلبية.

ويأتي سبب اعتذارغالبية المنتخبات عن مواجهة منتخب الأردن نظراً لارتباطاتها بخطط الإعداد للمرحلة المقبلة من التصفيات المزدوجة.

ولم يفقد الاتحاد الأردني الأمل، حيث سيسعى إلى مخاطبة المزيد من الإتحادات لتأمين لقاء ودي على أقل تقدير بالمرحلة المقبلة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :