إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الخالدي : أعشق جماهير الرمثا ولكن الصبر نفذ


عمان جو - أعرب ركان الخالدي المهاجم الدولي في صفوف الأهلي الأردني، عن اعتزازه الكبير بجماهير فريقه السابق الرمثا مشيرا إلى أنها طالما وقفت بجانبه طيلة السنوات الماضية التي قضاها مع الفريق.

وأوضح الخالدي في تصريحات صحفية :" لم أود التقدم بشكوى بحق نادي الرمثا طيلة الفترة الماضية تقديرا لجماهير الفريق، لكن الصبر نفذ، ولم يعد لدي طاقة الاحتمال أكثر من ذلك".

وأضاف الخالدي:" الظروف المالية والمعيشية صعبة، ولقد قمتُ بالفترة الماضية بالتنازل عن بعض مستحقاتي كوني شعرتُ بأن النادي يمر بضائقة مالية، لكن حتى اللحظة لم يتم منحي ما تبقى من مستحقاتي".

وتابع: "منذ موسمين وأنا أطالب بالحصول على المستحقات المالية والبالغة حالياً (18) ألف دينار، لكن مماطلة إدارة نادي الرمثا وتجاهلها لمطالبي لكوني ابن النادي دفعني للتقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الأردني".

وأوضح الخالدي:" أتمنى من جماهير الرمثا الغالية على قلبي تفهم الأمر وعدم تفسيره بمعان أخرى، فهذا حقي، ومع ذلك قمتُ بالتنازل عن جزء منه وليس باليد حيلة فعل أكثر من ذلك".

واختتم الخالدي والحسرة تطغى على كلماته:" أعشق جماهر الرمثا التي ستبقى مصدر فخري واعتزازي، لكن أحياناً صعوبة الظروف، وكثرة التجاهل، تدفع الإنسان لاتخاذ القرار الصعب".

وكان الخالدي قد انتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة من صفوف الرمثا إلى الأهلي، حيث أبدع مع الأخير وسجل له هدفي الفوز في مرمى الجزيرة ببطولة دوري المحترفين، ونجح أمس الجمعة في صناعة هدفي الفوز للأهلي في لقائه أمام الحسين إربد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :