إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الياس وهشام جاهزان للمشاركة مع الوحدات الأردني


عمان جو - أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات الأردني بأن اللاعبين أحمد الياس وأحمد هشام أصبحا جاهزان للمشاركة في اللقاءات المقبلة لفريق كرة القدم .

وقال شلباية في حديثه للصحفيين  :"أحمد الياس وأحمد هشام غابا عن اللقاء السابق أمام العهد اللبناني بسبب الإصابة، لكن الحمد لله الآن هما بجاهزية جيدة وبإمكانهما المشاركة في لقاء البقعة المقرر اليوم ولقاء آلتين أسير التركمستاني الثلاثاء المقبل بكأس الإتحاد الآسيوي".

وأكد شلباية "ليس لدينا غيابات بإستئناء اللاعب محمد الدميري بسبب الإصابة".

وكان فريق الوحدات قد عانى في مباراة العهد اللبناني من غياب كافة لاعبيه القادرين على شغل مركز الظهير الأيسر بسبب الإصابة.

إلى ذلك كشف شلباية بأن بعثة فريق آلين سير التركمنستاني ستصل عمان مساء اليوم السبت على ان يخوض الفريق أولى تدريباته الأحد استعداداً لمواجهة الوحدات الثلاثاء المقبل في المجموعة الاولى لكأس الإتحاد الآسيوي.

ويتصدر ألتين آسير فرق المجموعة برصيد "4" نقاط بفوزه على العهد اللبناني "2-صفر" وتعادله مع الحد البحريني "1-1"، يليه الوحدات والعهد برصيد "3" نقاط ثم الحد البحريني برصيد نقطة واحدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :