إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب الفيصلي الأردني: طرابلس اللبناني عنيد على أرضه


عمان جو - أكد محمد اليماني المدير الفني للفيصلي الأردني أن المواجهة المقبلة التي ستجمع فريقه يوم الثلاثاء المقبل أمام مضيفه طرابلس اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ستكون غاية في الأهمية لكلا الفريقين.

وقال اليماني في تصريحات صحفية :" شاهدت مؤخرا مباراة لطرابلس، فهو فريق قوي وعنيد على أرضه وبين جماهيره، ولديه مهاجم على مستوى عال".

وتابع:" الفوز سيكون طموحا مشتركا، لأنه يرتبط بصدارة المجموعة، نسعى للعودة بالنقاط الثلاث التي سترفع رصيدنا إلى 7، وبالتالي ستصبح لدينا فرصة قوية للمنافسة عل حسم صدارة المجموعة على اعتبار أنه سيكون لدينا مباراتين مقبلتين على أرضنا وبين جماهيرنا".

وأكمل اليماني:" ليس لدنيا غيابات في مباراة طرابلس، لكن مشكلتنا تكمن فقط بأننا نلعب بدون مهاجم صريح".

وعن فوز فريقه أمس الجمعة على الصريح وتصدر الدوري المحلي مؤقتا، قال اليماني:" الصريح فريق عنيد فاز على شباب الأردن، وأحرج العديد من الفرق الكبيرة، بعد نقطتي الأصالة والفوز على الصريح أصبحت حظوظنا قوية للمنافسة على اللقب".

وقال اليماني:" يتبقى لنا في الدوري خمس مواجهات، علينا أن نحصد نقاطها كاملة لحسم اللقب في حال تعثر الوحدات خلال مباراة من مبارياته".

وواصل: "أنهينا الآن ما يتوجب منا في الدوري على أكمل وجه حيث ستتوقف البطولة حتى بداية الشهر المقبل، وخلال هذه الفترة سنسعى للمحافظة على جاهزية الفريق وإعداد بعض اللاعبين المصابين".

وأردف:" رغم عدم امتلاكنا لمهاجم صريح إلا أن الفيصلي بعد تسجيله لهدفين في مرمى الصريح أصبح صاحب أقوى خط هجوم بالدور برصيد 24 هدفا وبالمشاركة مع شباب الأردن".

ووجه اليماني شكره لطبيب الفريق غازي الكيلاني مشيرا إلى أنه يقوم بدور مهم في تجهيز اللاعب شريف عدنان إلى جانب اللاعبين الذين لا يتسنى لهم المشاركة في اللقاءات الرسمية.

جدير بالذكر أن الفيصلي يتصدر المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي برصيد 4 نقاط.

ويغيب عن الفيصلي في الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي اللاعبين عبد الاله الحناحنة وأحمد نوفل وعلاء المرافي لعدم إدراج أسمائهم ضمن القائمة الآسيوية إلى جانب شريف عدنان بسبب الإصابة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :