إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"فوق السادة" في "العلوم التطبيقية"


عمان جو – استضافت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة يوم الاربعاء الموافق 23/11/2016 فريق عمل برنامجي الكوميديا فوق السادة وتشويش واضح بتنظيم من كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة للحديث عن تجربتهم الشخصية منذ البداية حتى تفوقهم في مجال الكوميديا الاردنية.

وبحضور مئات الطلبة في قصر المؤتمرات في حرم الجامعة. بدأ الفريق حديثه بشكر ادارة الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور محفوظ جودة على استضافتهم واتاحة الفرصة لطلبة الجامعة بالتعرف على قصة نجاح شركة " فوق السادة" المنتجة لبرامج تشويش واضح, فوق السادة, شكس شو, كلاي وبيديا, وبرنامج سعد ما في منه.

بين الاستاذ الدكتور محفوظ جودة ان جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تؤمن إيماناً مطلقاً بالمواهب الشبابية وجاءت هذه الاستضافة للفريق كنموذج للشباب الاردني الناجح والطموح، ولتعريف الطلبة بأهمية دورهم في المجتمع وان مفاتيح نجاحهم قد تكون بين ايديهم احيانا وعليهم فقط توجيه طاقاتهم نحوالتفكير الايجابي والإبداع.

وقال ناصر جعرون المدير التنفيذي لشركة فوق السادة إن بداية عملهم قبل تأسيس الشركة بدأ بحلقة من برنامج (فوق السادة) عام 2011، ثم انطلقت فكرة تأسيس الشركة والتي تحمل نفس اسم البرنامج بدعم من شركة Oasis 500.

وأضاف أن برنامجي (فوق السادة) و(تشويش واضح) عُرضا بداية على يوتيوب ثم تبنت قناة رؤيا عرضهما على شاشتها.

برنامجي فوق السادة وتشويش واضح هم حالة من إبداع شبابي أردني متجدد يضع واقع الشارع الأردني بقالب كوميدي ساخر ، و أعضاء الفريق هم: "ناصر جعرون وتوأمه يوسف جعرون ، محمد الزغول، معاذ البزور، حمزة الغزو.

حضر الفعالية نائب رئيس الجامعة أ. د. سميحة جراح, عميد البحث العلمي والدراسات العليا د. سوزان عبد, عميد كلية تكنولوجيا المعلومات د. محمد حجاوي وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ومئات الطلبة من مختلف كليات الجامعة ومن المجتمع المحلي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :