إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كفرسوم وشباب الأردن يتعادلان مع الرمثا وذات راس بالدوري


عمان جو - خيم التعادل على نتائج مباراتي افتتاح الأسبوع (17) لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم، حيث تعادل ذات راس وضيفه شباب الأردن "1-1" في مباراة جمعتهما على استاد الأمير فيصل بالكرك.

ورفع ذات راس رصيده إلى "18" نقطة مقابل "26" نقطة لشباب الأردن.

وتقدم ذات راس بهدف السبق بالدقيقة "42"، بعدما استقبل شريف النوايشة إحدى الكرات العرضية ودكها برأسه في شباك يزيد أبو ليلى حارس مرمى شباب الأردن.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق شباب الأردن من تحقيق هدف التعادل بعدما أرسل لقمان عزيز كرة عرضية وجدت أحمد العيساوي يحولها بقدمه في الزاوية اليمينى لمعتز ياسين.

وحدث بعد المباراة تلاسن بين قائد فريق ذات راس حاتم عقل ولاعب شباب الأردن عدي زهران، قبل أن يتم تطويق الأمر من قبل العقلاء.

وعلى استاد الأمير هاشم بالرمثا، كان التعادل "1-1" سيد الموقف بين الرمثا وكفرسوم في مواجهة مثيرة.

ورفع فريق الرمثا رصيده إلى "24" نقطة وكفرسوم إلى "16 نقطة".

وتقدم الرمثا بهدف السبق من ضربة جزاء بالدقيقة (15) بعدما لمست إحدى الكرات يد العراقي بلال عويد ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها مصعب اللحام على الجهة اليسرى لمرمى حماد الأسمر حارس مرمى كفرسوم.

وفي الشوط الثاني انتفض فريق كفرسوم وأدرك هدف التعادل سريعاً في الدقيقة (56) عبر البرازيلي سانتوس الذي استقبل كرة مروان عبيدات وأودعها شباك عبدالله الزعبي حارس مرمى الرمثا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :