إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

طلاب الصيادله يطالبون بإتنخاب مجلس نقابة صيادلة جديد


عمان جو_طالب 82 صيدلانيا وصيدلانية وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بدعوة الهيئة العامة للنقابة لانتخاب مجلس نقابة صيادلة جديد.
وقالوا في عريضة قاموا بالتوقيع عليها وتسليمها للوزارة انه رغم مرور 500 يوما على حل مجلس النقابة بتاريخ 21/5/2015 اثر استقالة سته من اعضاء المجلس، ووجود قرار لديوان تفسير القوانين بخصوص عدم وجود مايمنع اجراء الانتخابات او تحديد موعدها، الا انه لم يتم ذلك لغاية الان.
وقال الدكتور محمد ابوعصب ان العريضة اشارت الى الاضرار التي لحقت بالمهنة والعمل النقابي والصيدلاني خلال فترة غياب مجلس نقابة منتخب، وخاصة فيما يتعلق بملفات اصحاب الصيدليات، من احتكار للتأمينات الصحية، وصدور نظام الاعتمادية الذي يهدد الصيدلليات بالاغلاق.
واضاف انه لغاية الان لم يتم تحديد موعد رسمي للانتخابات رغم اللقاءات التي عقدها صيادلة مع وزير الصحة مؤخرا، وكان اخرها بداية الشهر الجاري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :