إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأصالة الأردني يطعن في قرار أزمة مباراة الفيصلي


عمان جو - أصدر نادي الأصالة الأردني مساء امس الأربعاء، بيانًا صحفيًا، حول موقفه من قرار اللجنة التأديبية المتعلق باعتبار فريق كرة القدم خاسرًا بنتيجة "صفر- 3" أمام الفيصلي في بطولة دوري المحترفين.

وحصل عمان جو على نسخة من البيان، الذي أكد أن إدارة النادي اجتمعت على مدار 3 أيام متواصلة، للمشاورة حول مسيرة النادي منذ بداية الموسم وما تعرض له بخصوص قرار اللجنة التأديبية المشكلة من الاتحاد الاردني لكرة القدم وهو المظلة الشرعية لأندية ولعبة كرة القدم.

وأوضح بيان النادي أن الاجتماع خرج بالتالي: "إن كل ما تعرض له نادي الأصالة منذ بداية الموسم وحتى الآن من ظلم تحكيمي شاهده القاصي والداني وهو موثق لدينا ولدى الاتحاد الاردني في العديد من المباريات في مرحلتي الذهاب والاياب والذي أفقد النادي ما يزيد عن 14 نقطة".

واستكمل البيان: " بالإشارة أيضاً لقرار اللجنة التأديبة والتي اصدرت قرارا خطيراً جدا سيبني عليه مشاكل مستقبلية نحذر من وقوعها من الان وستؤثر سلبا على الاندية كافة ومن قبلها اتحادنا الموقر، ومع الاحترام للجنة التأديبية الموقرة فقد توصلت إلى قرار مخالف للقانون وغير مبني على أساس قانوني وواقعي سليم".

وأضاف البيان: " قررت الإدارة وبالإجماع على توحيد صفوف النادي (إدارة وهيئة عامة وجهاز فني ولاعبين وجماهير)، على الاستمرار بمسيرتنا التي نفتخر بها في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي رغم كل التحديات والصعاب وسنبقى في خدمة الأردن الغالي (دولة المؤسسات والقانون).

وأردف: "سنبقى الحصان الاسود الذي أحرج ويحرج أقوى الفرق، وإنه لا يستحق المركز الذي تم وضعه به لأن مكانه الحقيقي بين الكبار (الذي حقق معهم أفضل النتائج).

وقررت إدارة النادي وبقرار جماعي الطعن باستئناف القرار الصادر عن اللجنة التأديبية أو الإتحاد الأردني لأسباب قانونية وواقعية بحتة مع اعتزازنا باتحادنا الموقر وبكافة لجانه.

وأكد بيان النادي على كافة العلاقات الطيبة مع كافة الأندية الأردنية في كافة الدرجات.

وجاء في البيان: "التأكيد على الاعتزاز والتقدير بجهازنا الإداري والفني ولاعبينا الأبطال الذين سنقف معهم وورائهم بكل طاقاتنا ونحن نراهن على تميزهم وطموحهم العالي الذي عاهدونا به ببذل كل طاقاتهم لخدمة النادي والوطن".

وأضاف: "اعتزازنا وافتخارنا بكافة القائمين على الفئات العمرية بالنادي من جهاز إداري وفني ولاعبين".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :