إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الفرق الأردنية تطمح لانتصارات مهمة في الدوري


عمان جو - تسعى الفرق الأردنية إلى تحقيق انتصارات مهمة، ضمن مباريات الأسبوع (17) لبطولة دوري المحترفين الأردني في كرة القدم.

ويستضيف الخميس فريق ذات راس نظيره شباب الأردن على ملعب الأمير فيصل بالكرك في مباراة مهمة للفريقين، فذات راس يبحث عن الفوز في ارضه وبين جماهيره لينأى بنفسه الدخول في حسابات الهبوط، حيث يحتل المركز التاسع برصيد "17 نقطة".

بدوره، فإن شباب الأردن يسعى جاهداً لإستعادة انتصاراته التي غابت عنه في اللقاءات الأربعة الماضية، حيث يمني النفس لحصد نقاط الفوز وتعزيز فرصته في الإقتراب من المتصدر وهو الذي يحتل المركز الرابع برصيد "25 نقطة".

وعلى استاد الأمير هاشم بالرمثا، يلتقي الرمثا "المنتشي" مع فريق كفرسوم في مباراة لا تقل أهمية، حيث تتطلع جميع الفرق لتحقيق الفوز مع دخول البطولة في مراحل الحسم.

وكان الرمثا حقق في الجولة الماضية فوزاً ثمينا على الجزيرة (1- 0) ليقفز للمركز الخامس برصيد "23 نقطة".

من جهته، فإن كفرسوم يسعى للفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير بهدف الإبتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل المركز العاشر برصيد "15 نقطة".

وتقام الجمعة مواجهتان مهمتان، فيستضيف الفيصلي صاحب المركز الثاني نظيره الصريح في لقاء يتطلع كلاهما فيه إلى قنص نقاط الفوز، الفيصلي للضغط على المتصدر الوحدات وتعزيز آماله في استعادة اللقب، والصريح لتأكيد صحوته الأخيرة بتحقيق فوز جديد وهو الذي يحتل المركز السادس برصيد "22 نقطة".

ويستضيف الحسين اربد فريق الأهلي على استاد الامير هاشم بالرمثا، في مباراة يأمل فيها الفريقان لإستعادة انتصاراتهما، فالاهلي تعادل بالجولة الماضية مع كفرسوم والحسين كذلك مع البقعة.

ويمني الأهلي النفس لتحقيق فوز يعزز من حظوظه في الإقتراب من الصدارة حيث يمتلك "28" نقطة، بينما يجد الحسين اربد نفسه في موقف لا يحسد عليه بإحتلاله المركز الثامن برصيد "20 نقطة".

ويظهر السبت متصدر الدوري فريق الوحدات في مباراة تجمعه مع البقعة على استاد الامير محمد بمدينة الرزقاء.

ويسعى الوحدات إلى رد اعتباره أمام البقعة الذي فاز عليه ذهابا بثلاثية إلى جانب أن نقاط الفوز ستمنح الوحدات فرصة جديدة للإحتفاظ بصدارة الدوري لأسبوع جديد.

ولن يكون البقعة صيداً سهلاً، حيث يتطلع لتأكيد تفوقه على الوحدات وبما يعزز من نقاطه الـ"13" والتي تضعه في في المركز قبل الأخير، حيث سيكون بحاجة للنقاط للإبتعاد عن شبح الهبوط.

وعلى استاد عمان الدولي، يلاقي الجزيرة نظيره الأصالة في لقاء يسعى فيه الجانبان إلى استعادة درب الإنتصارات.

الجزيرة تراجع للمركز السابع برصيد "20 نقطة" بعد خسارته في الجولة الماضية من الرمثا والأصالة خرج بنقطة تعادل من امام ذات راس لم تحسن من موقعه، حيث ما يزال يقبع بالمركز الأخير.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :