إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اختتام اعمال المؤتمر الثاني لعلوم التأهيل في "التكنولوجيا"


عمان جو-

 اختتم في جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء، أعمال المؤتمر الثاني للجامعات الأردنية في علوم التأهيل والذي نظمته كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة بمشاركة من جامعتي الهاشمية و الأردنية.
وتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات والورش العلمية قدمها عدد من الخبراء في مجال علوم التأهيل من كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الأردنية والهاشمية.
وقال عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد الجراح ان المؤتمر يرسخ مبدأ اهتمام الجامعة بتطوير الكوادر الطبية لديها وتكوين بيئة حاضنة للخبراء والمختصين وتبادل الخبرات والأفكار والتعرف الى المستجدات العلمية في مجال علوم التأهيل، لما لها من اهمية في تقدم ورقي الرعاية الصحية.
وقال رئيس قسم علوم التأهيل ورئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور مازن الغزو انه تم خلال المؤتمر مناقشة العديد من المحاور المتعلقة بتخصصات علوم التأهيل التي تشمل العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والسمع والنطق.
وأضاف أن المؤتمر احتوى ايضا على ورشات عمل في تخصصات علوم التأهيل والتي من شأنها أن ترتقي بمستوى الطلبة والخريجين وتعريفهم بأحدث الوسائل والتقنيات والأساليب الحديثة التي تستخدم في العلاج الطبيعي والوظيفي وأمراض واضطرابات السمع والنطق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :