إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عرض مسرحي للتوعية من تعاطي المخدرات


عمان جو-

  نظمت كلية الأميرة رحمة الجامعية بالتعاون مع مديرية الأمن العام ومديرية التنمية الاجتماعية/ السلط، عرضاً لمسرحية "ضحايا سم المخدرات"، قدمها فريق المسرح الشرطي التابع للشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام .
ويهدف العرض الذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية ضمن مساق مشكلات اجتماعية للدكتور عاصم العجارمة إلى زيادة وعي الشباب بالآثار الاجتماعية للمخدرات مثل التفكك الأسري وتدمير طاقات الشباب وتضحية المدمن بأغلى ما يملك تلبيةً للرغبات التي يسببها التعاطي.
وقدمت صورا لأساليب الاستدراج الرائجة للوقوع في شرك التعاطي من خلال تصوير واقعي لقصص واقعية من ملفات وقضايا إدارة مكافحة المخدرات.
واكد مساعد عميد الكلية الدكتور عبدالكريم الخرابشة أن النشاط يجسد نهج الجامعة في توعية الطلبة بالمخاطر والآثار الناجمة عن المخدرات، مشيرا الى أهمية التركيز على التوعية المجتمعية بالمخدرات وطرق انتشارها ما بين أفراد المجتمع وخاصة طلبة الجامعات والمدارس.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :