إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

طقس غائم والفرصة مهيأة لسقوط الامطار اليوم


 

  عمان جو-

 تنخفض درجات الحرارة اليوم لتصبح أقل من معدلاتها بـ (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة في ساعات الصباح خاصة في شمال المملكة، ومع ساعات الظهيرة تضعف فرصة سقوط الأمطار وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم غد الخميس وتكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار في مناطق البادية.
وتبقى الاجواء لطيفة في المناطق الجبلية يوم الجمعة ومعتدلة في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 19-11 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 22 - 15 والمناطق الجنوبية 26-9، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 19 درجة مئوية. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :