إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نقيب الصحفيين: مجلس الشكوى يجب ان يكون مستقلا تحت مظلة النقابة


 

  عمان جو-

أكد نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني ان موقف النقابة من مجلس الشكاوى واضح، ونعمل على ان يكون مستقلا بعمله، تحت مظلة نقابة الصحفيين بعيدا عن هيمنة او سيطرة اي جهة عليه.
جاء ذلك خلال لقاء نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني واعضاء مجلس النقابة في مقر النقابة اليوم الثلاثاء، مدير عام هيئة الاعلام محمد قطيشات، حيث جرى بحث موضوعات اعلامية ومهنية، واليات تطوير التعاون المشترك بينهما.
وبحث اللقاء، وفقا لبيان صحافي اصدرته النقابة، عددا من الموضوعات كتشغيل اعضاء النقابة في محطات التلفزة والاذاعات وفقا لاحكام التشريعات، وسبل تنفيذ ورش عمل وجلسات متخصصة بالتوعية القانونية والقضائية والحريات بالتشارك والتعاون مع الهيئة.
وأكد المومني اهمية الشراكة مع هيئة الاعلام والبناء على جرى تاسيسه والتعاون في مختلف المجالات الاعلامية لا سيما المتعلقة بمجلس الشكاوى وتعديل التشريعات الناظمة بما يعزز حرية الصحافة واستقلاليتها.
من جانبه، اكد قطيشات ان الهيئة تسعى لادامة التواصل والتعاون مع نقابة الصحفيين باعتبارها المظلة للجسم الصحفي في المملكة، مبديا استعداد الهيئة بتطوير اليات التعاون بمختلف المجالات المشتركة.
واكد قطيشات اهمية التنظيم المهني بما يتناسب مع المعايير الدولية، وانحيازه للحريات والاعلام المهني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :