إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إلى امين عمان


عمان جو_

أهل عمان ليسوا بحاجة الى ماراثون يُغلق شوارعهم ويعطل أعمالهم هم بحاجة لمواقف سيارات تحميهم من مخالفات السير الظالمة...ووسائل نقل محترمة تنجيهم من أزمة السير الخانقة...هم يحتاجون قرارات تنعش الاسواق الراكدة ووقف (...) والابتزاز والظلم من قبل الحاقدين...هم بحاجة لفتح أبواب المسؤولين امام اصحاب المظالم والقضايا العالقة...وتخفيض المسقفات وتسهيل ترخيص الشقق والاسكانات ومراجعة نظام المهن والاعلانات وقانون الحرف والصناعات واعتماد سياسة واحدة مع اصحاب البسطات والتوقف عن طرد الاستثمارات.

عمان ليست فقط مهرجانات وغناء وراليات وبازارات وجسور وعبارات وقشاطات ، عمان ... وسط البلد.. عمان ... تجارة ... عمان ... خدمات ...عمان ... فرص عمل ، عمان ... حضارة عمان... ثقافة ... عمان ... صناعة وزراعة ... عمان ... سياحة ...عمان ... أرزاق ناس وأوجاع مواطن وعائلات مستورة ... عمان ... العاصمة الاقتصادية والسياسية... عمان لاهلها ولكل مواطن .... عمان ... العروبة... والبلد المضياف .

اتمنى قبل قبل ان تغادر منصبك ترك بصمة وتؤسس للعدالة وترفع الظلم عن المظلومين وتخدم الجميع وليس فقط الاصدقاء والمحسوبين او من يملكون الواسطة القوية وان تعمل على تنشيط التجارة وزيادة دخل أهل عمان ليستطيعوا العيش بكرامة ومواجهة الركود والكساد وتعليم ابناءهم وسداد ديونهم ... والمسؤول الذي لا يشعر مع الناس ليس من الناس .

انا شخصيا كنت متفائلا عند قدومك ودافعت عنك عندما هاجمك الكثيرون، لكن بصراحة الأداء لم يكن مقنعا مقارنة بخبراتك والانجاز كان خجولا مقارنة بتاريخك وهذا ما ننتقده فيك ولا نهاجمك لشخصك كما فعل كثيرون لكن " العمدة " يجب ان يكون قريبا من الجميع دون استثناء وان ينفذ توجيهات جلالة الملك حفظه الله بالنزول للشارع لتلمس اوجاع أهل عمان من مواطنين وتجار وصناع ومستثمرين وليس للالتقاط الصور والحديث عن ماليزيا ودبي ونيويورك وطريق الحرير وإعطاءهم دروسا باللغة الانجليزية ومصطلحاتها .

سيدنا منحك الفرصة لتعمل وتدخل التاريخ لكنك اخفقت ...وعمقت اوجاع الناس وبرعت بسحب ما تبقى في جيوبهم وساهمت في تراكم الديون على كثير منهم واغلاق ابواب رزق لبعضهم وفقدان وظائف وتعطيل مصالح .

اللهم احفظ الاردن فهو يستحق التضحية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :