إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تحقق تميزاً عالمياً


عمان جو - حققت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تميزا عالميا جديدا يضاف الى سلسلة نجاحات الجامعة وذلك بتفوق كلية الهندسة بمشروع تخرج الطالبين زيد الكواز و خليفة الربيعي حيث حصل كل من المشروعين على المركز الثامن في مسابقتي التميز العالمية والعراقية .

الطالب زيد الكواز حقق المركز الثامن من اصل 420 مشاركا في مسابقة التميز العالمية وباشراف المهندس مازن النابلسي ، بينما حصل الطالب خليفة الربيعي على المركز الثامن ايضا في مسابقة التميز العراقية

واعرب رئيس الجامعة الاستاذ الكتور محفوظ جودة عن فخره واعتزازه بانجاز كلية الهندسة، مشيرا الى ان الجامعة دأبت منذ تأسيسها الى دعم البحث العلمي وتحفيز الطلبة على المشاركة في المسابقات العلمية التي تنمي روح الابداع لديهم.

وبين ان جامعة العلوم التطبيقية تعتبر من الجامعات الرأئدة في مجال البحث العلمي في الاردن والوطن العربي، مشيرا الى ان هذين الانجازين يضعان جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على خارطة التميز العالمية .

وشهدت مسابقة جائزة تميز العالمية منافسة شديدة بمشاركة مكثفة من 420 خريجا من 88 جامعة و 30 بلدا، بينما شهدت مسابقة جائزة تميز العراقية 2016 منافسة شديدة بمشاركة 219 طالبا عراقيا من مختلف الجامعات العربية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :