إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن: تحرير الموصل "مرحلة حاسمة" في القضاء على داعش


عمان جو - اعرب الاردن عن امله في ان تشكل معركة تحرير الموصل أنموذجا للارادة والتحالف في مواجهة الارهاب واجتثاث عصابة داعش الارهابية التي تمثل واحدة من ابشع الصور التي شهدتها الانسانية في القتل واشاعة الفوضى وتشويه الدين والحضارة .

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني في بيان اليوم الاثنين ان تحرير الموصل من عصابة داعش الارهابية سيشكل مرحلة حاسمة في القضاء على هذه العصابة في العراق الشقيق وسيشجع على اجتثاثها في اماكن تواجدها كافة .

واعرب عن الامل في انجاز هذا الهدف في اقرب فرصة ممكنة لئلا يعاني اهل الموصل لمدة اطول وهم الذين عانوا من بطش وتنكيل العصابة الارهابية منذ اكثر من عامين .

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اعلن بدء معركة تحرير الموصل بمشاركة القوات المسلحة العراقية وقوى الامن فيما يساند التحالف الدولي ضد عصابة داعش الارهابية تلك القوات لاستعادة المدينة الاستراتيجية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :