إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار محلية

  • دار التمويل الاسلامي و شركة التأمين الوطنية يوقعان اتفاقية لإطلاق منتج تقسيط التأمين

دار التمويل الاسلامي و شركة التأمين الوطنية يوقعان اتفاقية لإطلاق منتج تقسيط التأمين


عمان جو - في مبادرة تعد فريدة من نوعها في قطاع شركات التمويل وقعت في مقر شركة دار التمويل الاسلامي اتفاقية تقسيط التأمين الشامل للمركبات بالتعاون مع شركة التأمين الوطنية.
وستخدم الاتفاقية عدد كبير من الشرائح المجتمع، حيث سيتم تقديم منتج التأمين الشامل للمركبات بالتقسيط و بالسعر النقدي مقابل تكلفة منخفضة وبشروط ميسرة في السداد .
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة دار التمويل الاسلامي السيد هشام جبر، عن تفاؤله بالاتفاقية الجديدة ، موضحا أن اختيار شركة التأمين الوطنية للتعاون معها في تقديم هذه الخدمة الجديدة أتى نتيجة للسمعة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة ، وقدرة فريقها على التعامل مع الطبيعة الخاصة للمنتج الجديد واستيعاب حاجات المستفيدين ، حيث تعتبر شركة التأمين الوطنية من الشركات الحاصلة على أرفع التصنيفات المحلية والإقليمية، و من جهة أخرى فقد أشاد السيد جبر بالدور الكبير الذي لعبته شركة نهر الاردن لوساطة التأمين ممثلة بمديرها العام السيد سائد أبو دية في انجار هذه الاتفاقية.
وأضاف السيد هشام جبر أن الشركة تسعى على الدوام الى تقديم منتجات مرنة تستطيع تلبية احتياجات العملاء مقابل تكلفة معقولة ومتاحة لجميع المواطنين وبشروط ميسرة في السداد
و من جانبها أشارت السيدة منال جرار مدير عام شركة التامين الوطنية عن مدى اعتزازها بهذا التعاون المشترك المبنى على الثقه المتبادلة بين جميع الاطراف مؤكدة ان شركة التامين الوطنية تسعى دائما لتقديم ما هو جديد لخدمة المواطن وكذلك خدمة وحماية الاقتصاد الوطني.
و من الجدير ذكره أن شركة دار التمويل الإسلامي هي شركة مساهمة خاصة محدودة، غايتها الرئيسية منح التمويل بأشكاله المختلفة للأفراد والمؤسسات وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، حيث تأسست الشركة بتاريخ 28/02/2016 من خلال مساهمة مجموعة من المستثمرين الأردنين والعرب من الأردن وخارجها حيث استشعر هؤلاء المستثمرون حاجات السوق الأردني لهذا النوع من الاستثمار والذي يخدم معظم فئات المجتمع الاردني في جميع محافظاته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :