إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار محلية

  • "بنك الاردن دبي الاسلامي" الراعي الفضي "للبرنامج الاردني لسرطان الثدي" بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان

"بنك الاردن دبي الاسلامي" الراعي الفضي "للبرنامج الاردني لسرطان الثدي" بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان


عمان جو - إيماناً منه بدور المرأة في المجتمع قدم بنك الاردن دبي الاسلامي الرعاية الفضية لحملة شهر تشرين الأول للتوعية بسرطان الثدي "إنت الحياة... إفحصي وطمنينا" والتي أطلقها البرنامج الأردني لسرطان الثدي بدعم وقيادة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان .

وتعتبر هذه الحملة الإقليمية الأولى من نوعها في الوطن العربي والتي تهدف إلى توحيد الجهود والرسالة الموجهه إلى المرأة العربية لتشجيعها على وضع نفسها على سلم الأولوليات وإجراء فحوصات الكشف المبكر والفحوصات الدورية. حيث يغطي هذا البرنامج جميع مناطق المملكة الاردنية الهاشمية ويعمل على نشر التوعية الصحية وتشجيع المرأة على اتباع نمط حياة صحي وسليم.

هذا ويذكر ان بنك الأردن دبي الإسلامي تأسس عام 2010 وبدأت شبكة فروعه تزداد ليصل عددها حتى يومنا هذا 24 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، وقد حصل البنك خلال مسيرته على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية منها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- المركز الأول- الدورة الثامنة- القطاع الخاص - فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة 2014-2015 وشهادة ايزو 9001:2008 لتطبيق معايير الجودة العالمية وشهادة ايزو 2013:27001 لأمن المعلومات من شركة SGS باعتماد من UKAS المملكة المتحدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :