إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"السير" تشن حملة على صهاريح المحروقات


عمان جو - دأت ادارة السير المركزية شن حملة مرورية على صهاريح المحروقات التي تدخل الشوارع الرئيسة والحيوية بغير الاوقات المسموح لها به.

وقال مدير ادارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة ان الحملة جاءت بعد ملاحظة سير هذه الصهاريج أثناء أوقات الذروة، الأمر الذي يشكل خطورة على حياة الأخرين، مضيفا ان سائقين طالبوا من ادارة السير منع هذه الصهاريج من الدخول الى الشوارع في أوقات الظهيرة.

وتنص التعليمات على عدم سير هذه الصهاريج بالشوارع، الا في ساعات المساء، حيث يمنع سيرها من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء في الشوارع الرئيسية والحيوية.

يشار الى ان شهر حزيران من عام 2003 شهد وفاة 10 مواطنين واصابة 19 اخرين واحتراق 21 مركبة اثر تدهور صهريج محروقات عند تقاطع المهاجرين ورأس العين في عمان، الأمر الذي دفع الى اصدار تعليمات تنص على منع دخول صهاريج المحروقات الى الشوارع الرئيسية بعد الساعة السابعة صباحا وحتى ساعات المساء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :