إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أصدقاء الأمن الوطني والشرطة المجتمعية تحاضران في مخيم حطين


عمان جو -

ضمن فعاليات الحملة الوطنية " لأنك شريك .. خلي عينك عالوطن " التي أطلقتها مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني وبالشراكة مع مديرية الأمن العام من خلال إدارة العلاقات العامة والشرطة المجتمعية وهيئة سواعد الشباب الأردني خلال هذا العام في عدة مناطق مختلفة من المملكة ، قامت الجهات المنفذة للحملة بتقديم محاضرة توعوية لمجموعة سيدات من مخيم حطين وذلك بالتعاون مع جمعية قافلة الخير الخيرية حملت عنوان " أنت شريك في الحفاظ على أمن وطنك .. مفهوم وتطبيق ".
وفي بداية المحاضرة رحبت رئيسة جمعية قافلة الخير الخيرية خولة أبو محسن بالضيوف معربة عن سعادتها بالشراكة القائمة بين جمعية قافلة الخير ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني وشركائها في عقد العديد من البرامج التوعوية التي من شأنها رفع درجة الوعي لدى المواطنين في مختلف المجالات.
من جانبه تحدث الرئيس التنفيذي لمؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني خلال المحاضرة عن أهمية شراكة المواطنين في الحفاظ على أمن الوطن مشيرا إلى أن الدور الإيجابي الذي يقدمه المواطن في سبيل مصلحة وطنه وأمنه واستقراره هي المؤشر الحقيقي للمواطنة الصالحة مشددا على أن شراكة المواطن في المنظومة الأمنية هي ركن أساسي في الحفاظ على أمن الوطن.
وأشار رئيس مفرزة الشرطة المجتمعية في مركز أمن حطين الملازم أشرف الشرع إلى أن من أهم مهام الشرطة المجتمعية هو التواصل الدائم مع المواطنين وتقديم البرامج التوعوية لهم وذلك في سبيل الوقاية من الجريمة والحد من وقوعها قدر المستطاع.
وتم خلال المحاضرة عرض الفيديو الخاص بالحملة كما تم عرض فيديو الإرهاب درب لا خير فيه الذي يتحدث عن مكافحة الفكر الإرهابي والمتطرف ، وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب الحوار والنقاش وأجاب المحاضران على كافة أسئلة واستفسارات الحضور.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :