إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اعتداء على معلم داخل الغرفة الصفية في المفرق


عمان جو - اعتدى أشخاص على أحد معلمي مدرسة البشرية الثانوية/ البادية الشمالية في المفرق، داخل إحدى الغرف الصفية.

ونقلت مصادر في نقابة المعلمين تفاصيل الحادث في بيان صحفي تلقت 'عمون' نسخة عنه بالقول: إن مجموعة من الاشخاص اعتدوا اقتحموا غرفة صفية واعتدوا على معلم بالضرب المبرح، ملوحين خلال ذلك بالسلاح الأبيض.

وأرعبت الحادثة الطلبة في الصف المعني الذي رأوا فيه هؤلاء الأشخاص وهم ينهالون على معلمهم في استدعاء لمشاهد مرعبة من الظروف التي تعاني منها المدارس الأردنية حيث تسجل احصاءات نقابة المعلمين وقوع 117 حالة اعتداء على معلمين خلال خلال العام الماضي.

وتعود القصة الى طلب هذا المعلم من طالب الوقوف بشكل مناسب خلال الطابور الصباحي فكانت استجابة الطالب بأن انهال على المعلم بالشتائم، قبل أن يعمد مدير المدرسة باتخاذ الاجراء اللازم وطلب ولي أمره.

لكن الأمور أخذت منحنى عنيفا بعد ساعات عندما هاجم أشخاص في الحصة الرابعة الغرفة الصفية التي كان يوجد فيها المعلم وانهالوا عليه بالضرب المبرح أمام طلبته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :