إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

افتتاح مركز تعليمي في فقوع لتأهيل الطلبه المتسربين من المدارس


عمان جو - افتتح في لواء فقوع شمال الكرك مركز تعليمي غير نظامي لإعادة تأهيل وتعليم الطلبة المتسربين من المدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجموعة كويست سكوب .
وقال المحفز المجتمعي للمركز جمال البديرات ان المركز يهدف الى إعادة تأهيل الطلبة المتسربين من المدارس بالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم وتعليمهم بجميع المواد ضمن مناهج مخصصة لذلك وإعادة دمجهم بالمجتمع .
وأضاف ان المركز يستقبل الطلبة من عمر 12عاما الى 18 عاما ومن الذين لم يحصلوا على شهادة الصف العاشر، لافتا الى ان مدة الدراسة بالمركز عامين يحصل الطالب خلالها على وثيقة تعادل شهادة الصف العاشر الأساسي وان الطلبه مؤمنين مجانا بقرطاسية ووجبه غذاء ومواصلات للاماكن البعيدة .
وبين انه يوجد مركز للإناث في مدرسة بنات فقوع ومركز للذكور بمدرسة فقوع الأساسية، داعيا جميع أبناء مناطق فقوع ومن يوجد عندهم طلاب متسربون من المدارس المبادرة لتسجليهم بالمركز والاستفادة من خدماته .
--(بترا )




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :